اتفاق بين مركز الإستطباب الوطني وشركة “كاميك” لضمان توفير وجودة الأدوية

author
0 minutes, 0 seconds Read

وكالة أخبار اليوم     أدى المدير العام لمركز الاستطلاب الوطني، البروفيسور ، عبد الله ولد وديه اليوم (الخميس)، زيارة المركزية شراء وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية (كاميك) وقع خلالها مع المديرة العامة للشركة؛ الدكتورة فضيلة بنت الصادق، اتفاقية حول ضمان تزويد المركز الاستشفائي بالأدوية والخدمات الطبية بشكل يومي.

وفي كلمة لها بالمناسبة قالت بنت الصادق إن هذه الاتفاقية تمكن من ضمان الإمداد اليومي بالأدوية والمستلزمات التي بحتاجها المستشفى الوطني بجودة عالية و أسعار مناسبة؛ مبرزة أن “كاميك” ستضمن بموجب الاتفاقية استمرارية توفير الأدوية وتخزينها في أفضل الظروف؛ مع تأمين ظروف جيدة لنقل تلك الأدوية والمستلزمات الطبية سواء داخل نواكشوط أو نحو الداخل.

أما المدير العام لمركز الاستطباب الوطني لبروفسير عبد الله ولد وديه فأوضح، من جانبه، أنه جاء اليوم، باسم مركز الاستطباب الوطني، ليوقع هذا الاتفاق مع “كاميك”؛ مبرزا أنهم يعتبرونه اتفاقا أساسيا لأن الظروف التي كان فيها المستشفى لم تكن مناسبة نهائيا لاقتناء الأدوية والمستلزمات كما لم تكن تلك الظروف مناسبة العمل اليومي داخل هذا المرفق الصحي الهام.

وأضاف البروفيسور عبد الله ولد وديه أن هذا الاتفاق يعتبر أساسيا لأنه يضمن للمستشفى الحصول على أدوية معلومة المصدر والمسار الذي سلكته أثناء استيرادها، كما أن طريقة تخزينها محليا باتت معروفة ومضمونة المعايير؛ لافتا إلى أن الاتفاق يضمن أيضا حصول المستشفى على الادوية بأسعار مناسبة وبطريقة توصيل مناسبة كذلك.

وأكد أنه زار مقر شركة “كاميك” وتجول في مختلف مراكز التخزين وثمن دور الشركة المحوري في توفير الأدوية والمدخلات الطبية عالية الجودة؛ مبديا شكره للمديرة العامة وطاقم المؤسسة على حسن التعاطي مع مركز الاستطباب الوطني والحرص على خدمة الصحة العمومية لجميع المواطنين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *