وزيرة الصحةالموريتانية تجري مباحثات مع وزيرة الدفاع الإسبانية

author
0 minutes, 0 seconds Read

وكالة أخبار اليوم     التقت معالي وزيرة الصحة السيدة الناها حمدي مكناس، يوم أمس الأحد، معالي وزيرة الدفاع الإسبانية السيدة مارغريتا روبلز، وتناول اللقاء مجالات التعاون بين بلادنا والمملكة الإسبانية على مستوى الصحة وآفاقها المستقبلية.
وخلال اللقاء ثمنت معالي الوزيرة مستوى التبادل والتنسيق بين البلدين، والذي تم تجسيده مؤخرا في وضع الجيش  الإسباني لطائرة طبية، في وقت قياسي، تحت تصرف الوزارة لنقل توأمين سياميين تطلبت وضعيتهما إجراء عملية جراحية، مشيدة بمستوى  تعاون القوات الجوية الإسبانية، وعلى الأخص المجموعة 45 ووحدة الإجلاء التي نقلت التوأم السيامي.
من جانبها أعربت الوزيرة الاسبانية عن ارتياحها للعلاقات المتينة القائمة بين البلدين، والتي تقوم على مستوى كبير من التعاون والعلاقات الخاصة.
الجدير بالذكر أن التوأم السيامي خضع الأسبوع الماضي لعملية جراحية ناجحة في مستشفى مستشفى سان خوان دي ديو ببرشلونة، وهما في وضعية صحية جيدة ولله الحمد.

Similar Posts

الرئيس ولد الغزواني يلتقي المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة التقى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بالقصر الرئاسي ظهر اليوم، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) شو دونيو، حيث بحث معه سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون متعدد الأطراف بين موريتانيا وهذه المنظمة الأممية. وقد عبر في أعقاب اللقاء المدير العام لمنظمة الفاو عن اعتزازه بتقدير رئيس الجمهورية لما تقوم به المنظمة من أنشطة وبرامج في موريتانيا، مؤكدًا عزم المنظمة على مواصلة وتكثيف تعاونها مع البلاد في مختلف المجالات ضمن نطاق اختصاصها.الرئيس غزواني يلتقي المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة التقى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بالقصر الرئاسي ظهر اليوم، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) شو دونيو، حيث بحث معه سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون متعدد الأطراف بين موريتانيا وهذه المنظمة الأممية. وقد عبر في أعقاب اللقاء المدير العام لمنظمة الفاو عن اعتزازه بتقدير رئيس الجمهورية لما تقوم به المنظمة من أنشطة وبرامج في موريتانيا، مؤكدًا عزم المنظمة على مواصلة وتكثيف تعاونها مع البلاد في مختلف المجالات ضمن نطاق اختصاصها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *