المكتب الوطني للسياحة ينظم لقاء تشاوري مع فاعلي القطاع

author
0 minutes, 0 seconds Read

وكالة أخبار اليوم     نظم المكتب الوطني للسياحة لقاءا تشاوريا في مبانيه ضم إضافة لطواقم المكتب، اتحادية السياحة وأغلب مهنيي القطاع والفاعلين فيه.
وخلال هذا اللقاء ، استعرض المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محفوظ ولد الجيد حصيلة ثلاث سنوات من العمل الواعي والدؤوب ابتداءً من التنظيم البنيوي للمؤسسة مرورا بتعبئة الموارد المالية والاستثمار في الموارد البشرية والتخطيط المحكم للمشاركات في المعارض الدولية والمحلية والتواجد الدائم في اماكن التقاء العرض والطلب في مجال السياحة في اهم التظاهرات السياحية العالميةوالمحلية واستهداف أسواق جديده والحرص علي الأسواق التقليدية والتنسيق الوثيق مع الفاعلين السياحيين الوطنيين وهو ما أعاد الثقة بين الفاعلين الخصوصيين والعموميين في القطاع، وقد انعكس بشكل ايجابي على مستوى تسويق البلد كوجهة سياحية وتزايد اعداد الوافدين بشكل مضطرد .

وبدوره أشاد رئيس اتحادية السياحة و أمينها العام وبقية المتدخلين بما تم إنجازه حتى الآن رغم المعوقات مأكدين ثقتهم واستعدادهم للشراكة مع المكتب الوطني للسياحة في سعيه الجاد للنهوض بالقطاع.

وتميز اليوم التشاوري بعروض قدمها مديري الترقية والتسويق ومكلف بمهمة كل في ما يعنيه عن جهود قطاعاتهم خلال السنوات الثلاثة الأخيرة .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *